بعض استراتيجيات الروليت الشعبية

فيبوناتشي

تسلسل فيبوناتشي هو نظام تدريجي يحتوي فيه كل رقم على مجموع الرقمين السابقين. يبدأ التسلسل بالرقم 0 و 1 وتبعًا لما يلي: 0-1-1-2-3-5-8-12-20-32-52-84 … لهذا النظام مزايا وعيوب مماثلة للآخرين. بالنسبة للمبتدئين ، عند استخدام هذا النظام ، لا تقامر مطلقًا بالربح لأنك دائمًا ما تراهن على مبلغ يساوي المبلغ الذي فقدته. في أفضل الأحوال ، يمكنك أن تأمل في استعادة جميع الرهانات المفقودة سابقًا وأن الأرباح لا يمكن تخصيصها للنظام. بالإضافة إلى ذلك ، مع العدد المتزايد باستمرار من البعثات ، هناك دائمًا إمكانية الوصول إلى النقطة التي قمت بها بمهمتك بأكملها. وغني عن القول أن هذا ليس مثاليًا. لا يعمل أسلوب المراهنة على فيبوناتشي إلا لفترة قصيرة وكلما زاد عدد مرات حصولك على هذا الترتيب ، زادت الأموال التي تخسرها.

د’دالمبرت

د’دالمبرت هو نظام كلاسيكي آخر ، يطلق عليه أحيانا نظام الهرم. هذا هو الأنسب للاعبين المهتمين بالسعر لأنه ليس عدوانياً مثل نظام مارتينجال ، حتى لو كان الاثنان متشابهان إلى حد ما. د’دالمبرت هو بسهولة تكييف رهاناتك إلى النتيجة. تهدف هذه الاستراتيجية إلى المراهنة بنفس المال. الفكرة الأساسية لـ د’دالمبرت هي زيادة الحصة بمقدار وحدة واحدة بعد كل هزيمة وتقليلها بمقدار وحدة واحدة بعد كل فوز. الوصول إلى حدود الجدول مع هذا النظام يكاد يكون مستحيلًا لأن تغيير الرهانات ليس شيئًا جذريًا. ومع ذلك ، إذا بدأت برهان صغير ، يمكنك الوصول إلى الجدول الأدنى. عموما ، هذا النظام بسيط جدا وبسيط. يمكن لكل من اللاعبين الجدد والمحاربين القدامى الاستفادة من هذا. يمنحك د’دالمبرت أفضل النتائج على المدى القصير.

كلمة المرور

كلمة المرور هو أحد أنظمة المراهنة الإيجابية في هذه القائمة. يتم استخدام هذه الاستراتيجية بشكل أفضل عندما تراهن. الغرض الرئيسي لـ كلمة المرور هو وضع رهانات بطانية حتى تصل إلى سلسلة فوز تربح فيها حجم رهاناتك بعد كل فوز متتالي. على سبيل المثال ، تراهن على وحدة واحدة باللون الأحمر ، وإذا فزت بالرهان التالي ، فإنك تراهن على وحدتين وهكذا إلى أن تخسر أو تربح ثلاثة انتصارات متتالية. النتيجة المحتملة هي أنه سيكون لديك إما خسارة صافية قدرها وحدة واحدة أو ربح صاف قدره 7 وحدات. من ميزات هذا النظام أنك لست مضطرًا للمخاطرة بجزء كبير من رسوم الدخول. يتم إجراء معظم الرهانات الخاصة بك بأموال فزت بها في الجولات السابقة ، لذلك التمويل الخاص بك آمنة نسبيا. نظرًا لأنك تضاعف رهانك ثلاث مرات فقط ، فمن غير المرجح أن تصل إلى حدود الجدول كما هو الحال مع نظام مثل مارتينجال. إذا كنت تستخدم استراتيجية كلمة المرور ، يمكنك توقع عدد من المكاسب الكبيرة أو خسائر لا تذكر. نظرًا لأن هذا النظام يمثل مخاطرة منخفضة نسبيًا في الطبيعة ، يمكنك استخدامه بحرية لتحديد ما إذا كان يناسب أسلوب لعبك.